مجدي البدوي
مجدي البدوي


مجدي البدوي: سيحكي التاريخ طويلا بطولات رجال الشرطة و تضحياتهم لحفظ أمن الوطن

محمد عوض

الإثنين، 23 يناير 2023 - 01:50 ص

قدم مجدي البدوي نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام باسم عمال مصر التهنئة للشعب المصري و رجال الشرطة الأوفياء بمناسبة الذكرى 71 لعيد الشرطة.


وقال البدوي في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم إن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين، يحتفلون من خلاله بذكرى ملحمة الإسماعيلية، التي خلدت بطولات رجال الشرطة في هذا اليوم الذي صار يوم للكرامة والإباء.

مجدي البدوي: الحوار الوطني يبدأ مناقشة المحاور النهائية للجان الفرعية قريباً|فيديو
و تابع البدوي : هذا اليوم  الذي توقف التاريخ أمامه  طويلا ليحكي لكل الاجيال جيلا بعد جيل تلك الموقعة التي دارت في محافظة الإسماعيلية منذ 71 عاما وتحديدا عام  1952 و التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحا من رجال الشرطة المصرية علي ايدي الاحتلال الإنجليزي في يوم 25 يناير عام  1952 في ذلك اليوم  الذي رفض فيه رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي ولم يثنيهم عن إصرارهم على موقفهم أنهم  محاصرين داخل  المبني بدبابات الاحتلال و لكنهم اختاروا ان يكون النصر أو الشهادة  خيارهم.

وكان الخيار الذي اختاروه لتكون من بعدهم تقديم التضحيات فداء لهذا الوطن  سنة لرجال الشرطة للدفاع عن مقدراته  والشواهد كثيرة على مدى هذه التضحيات التي قدمها وما زال يقدمها رجال الشرطة الأوفياء لحماية أمن الوطن والذود عن مقدراته و حماية أبنائه وممتلكاته.


وأضاف نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس نقابة العاملين في الصحافه والطباعة والاعلام سيبقى رجال الشرطة حماة الوطن بالداخل رجال مصر الأشداء  رجال أمن الوطن فكل الحب والتقدير لكم يا رجال الشرطة المصرية و رجال أمن الشرطة المصرية الذين يسهرون على راحة المواطنين وحماية الوطن.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة